التسيير والتقنيات الحضرية

«التحقق النيابية» تستمع لشهود بـ «سجلات الاراضي» و«سكن كريم»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

«التحقق النيابية» تستمع لشهود بـ «سجلات الاراضي» و«سكن كريم»

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يناير 03, 2012 1:54 pm


عمان - الدستور
باشرت لجنة التحقيق النيابية بموضوع تدقيق سجلات دائرة الأراضي في الاجتماع الذي عقدته امس برئاسة النائب مازن القاضي وحضور مقررها النائب المحامي طلال المعايطه الاستماع لعدد من المعنيين وذوي العلاقة بسجلات دائرة الأراضي.
وقال النائب القاضي إن اللجنة أجرت في اجتماعها عصفا ذهنيا تداولت خلاله إيضاحات المعنيين كافة في هذا الشأن مبينا أن اللجنة ستواصل في اجتماعاتها المقبلة الاطلاع على الوثائق ذات العلاقة والاستماع للمعنيين بهدف إيضاح الصورة حول بعض النقاط لا سيما تلك التي دار حولها العديد من التساؤلات والاستفسارات النيابية.
«اللجنة المتعلقة بوزارة
الاتصالات» تستمع لإيضاحات
من ممثل ديوان المحاسبة
وتدارست لجنة التحقيق النيابية المتعلقة بوزارة الاتصالات في الاجتماع الذي عقدته امس برئاسة النائب خير الله العقرباوي وحضور مقررها النائب محمد الشروش عددا من الردود الحكومية المتعلقة بوزارة الاتصالات.
وقال النائب العقرباوي إن اللجنة استمعت للإيضاحات التي أوردها ممثل ديوان المحاسبة بخصوص وزارة الاتصالات وعدد من الموضوعات المرتبطة بذات الشأن مبينا انه بعد النقاش اتفقت اللجنة على دعوة عدد من الخبراء والمختصين في اجتماعها المقبل للاستماع لآرائهم ووجهات نظرهم بهذا الشأن قبل اتخاذ القرار المناسب.
وواصلت لجنة التحقيق النيابية المتعلقة بمشروع سكن كريم لعيش كريم في الاجتماع الذي عقدته امس برئاسة النائب ثامر بينو وحضور مقررها النائب محمود النعيمات الاستماع الى أقوال عدد من الشهود بخصوص المشروع.
وقال النائب بينو إن اللجنة استمعت في الاجتماع إلى أقوال الشهود بخصوص مشروع سكن كريم لعيش كريم مبينا أن اللجنة ستواصل في اجتماعاتها القادمة الاستماع لشهود آخرين ودراسة كافة الوثائق المتعلقة بالمشروع بهدف تشكيل قناعة واضحة حوله قبل اتخاذ القرار المناسب بشأنه.
دعوة «وزير التعليم العالي»
و«رئيس هيئة الاعتماد» للاستماع لهم حول مخالفات سابقة في الوزارة
كذلك واصلت لجنة التحقيق النيابية المتعلقة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الاجتماع الذي عقدته امس برئاسة النائب د. علي العنانزة وحضور مقررها النائب د. احمد القضاة البحث في عدد من الموضوعات المرتبطة بوزارة التعليم العالي. وقال النائب العنانزة إن اللجنة بحثت في عدد من الوثائق ذات العلاقة بالوزارة لا سيما تلك المتعلقة بصندوق البحث العلمي.
وبين النائب العنانزة أن اللجنة قررت دعوة وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس هيئة اعتماد التعليم العالي في الوزارة في اجتماعها القادم للاستماع إليهم حول ما ورد من مخالفات سابقة في الوزارة.
المصدر : جريدة الدستور الأردنية
التاريخ : 03-01-2012
avatar
Admin
المدير
المدير

عدد المساهمات : 972
نقاط : 2426
تاريخ التسجيل : 09/11/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chemamin.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى